لماذا لا أستطيع تنزيل البيانات باستخدام برنامج IE 7 (الإصدار السابع من إنترنت إكسبلورر)؟

تنشأ هذه المشكلة مع تنزيل البيانات في ملف إكسل عند استخدام مستعرض ويب تم إعداد الأمان فيه على عدم إتاحة المطالبة التلقائية بتنزيل الملفات. على سبيل المثال، لا يسمح الإعداد الافتراضي في IE 7 بالمطالبة التلقائية بتنزيل الملفات، أما الإعداد الافتراضي في IE 6 فيسمح بذلك.

تحذير: قبل تغيير الإعداد لديك، يرجى استشارة موظفي تكنولوجيا المعلومات الذين تتبعهم لضمان عدم انتهاك سياسة أمان تكنولوجيا المعلومات المؤسسية لديك.

يرجى اتباع الخطوات المبينة أدناه لتغيير الإعدادات لديك:

الخطوة 1. افتح المستعرض إنترنت إكسبلورر وانتقل إلى موقع مؤشرات التنمية العالمية التابع لنا. اضغط فوق قائمة "أدوات" في IE - منع الإطارات المنبثقة - حدد "السماح بكافة الإطارات المنبثقة من هذا الموقع".

الخطوة 2. اضغط فوق قائمة "أدوات" في IE - خيارات الإنترنت - علامة التبويب "أمان" - حدد الرمز "إنترنت" - اضغط فوق الزر "مستوى مخصص". سينبثق إطار جديد بخيارات على شكل شجرة. انتقل إلى الخيار "تنزيل" - المطالبة التلقائية بتنزيل الملفات - حدد "تمكين" - اضغط فوق "موافق" لكل الشاشات.

الخطوة 3. أغلق IE وافتحه مرة أخرى، ثم انتقل إلى موقع مؤشرات التنمية العالمية الخاص بنا. يرجى محاولة تصدير استعلامك إلى إكسل. إذا لم ينجح الأمر، فيرجى اتباع الخطوة 4 وإعادة إجراء الخطوات من 1 إلى 3.

الخطوة 4. افتح المستعرض IE - اضغط فوق القائمة "أدوات" - خيارات الإنترنت - علامة التبويب "أمان" - اضغط فوق الزر "إعادة تعيين كافة المناطق إلى المستوى الافتراضي". بعد إنهاء هذا الإجراء، انتقل إلى علامة التبويب "متقدم" - اضغط فوق الزر "إعادة تعيين". أغلق إنترنت إكسبلورر. كرر الخطوات من 1 إلى 3. وإذا لم تتمكن بعد من التصدير إلى إكسل، عندئذ يتعين عليك الاتصال بمسؤول تكنولوجيا المعلومات لديك، إذ يستبدل إذن المستوى في مؤسستك أي تغيير تقوم بإجرائه.

وإذا لم تنجح في تنزيل البيانات بعد اتباع الخطوات المشار إليها أعلاه، فقد تكون هناك مشكلة أخرى ذات صلة ببرنامج الحماية من الفيروسات المثبت على الكمبيوتر لديك. ومن الممكن أن تكون برامج الغير الخاصة بالحماية من الفيروسات تقوم بمنع الإطارات المنبثقة أو التنزيل. يرجى مراجعة مسؤول تكنولوجيا المعلومات لديك.

مساعدة

User Voice